اليونايتد يخطف الفوز من هال.. وليستر يهزم سوانزي

اليونايتد يخطف فوزا قاتلا من هال

رياضة
نُشر يوم السبت, 27 اغسطس/آب 2016; 10:51 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
اليونايتد يخطف الفوز من هال وليستر يهزم سوانزي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أنقذ المهاجم الشاب لمانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، السبت، فريقه من فخ التعادل أمام مضيفه هال سيتي، ليتغلب الشياطين الحمر بهدف دون رد على نمور هال، في حين هزم ليستر سيتي ضيفه سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبقي التعادل السلبي سيد الموقف بين اليونايتد وهال في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "كينغستون كوميونيكيشنز"، حتى الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، حين ظهر المهاجم الإنجليزي الشاب، راشفورد، وخطف هدف الفوز لفريقه من أصحاب الأرض.

وبهذا الفوز احتل الشياطين الحمر المركز الثاني في جدول الترتيب مؤقتا خلف تشيلسي، بعد أن حققوا النقاط التسع الكاملة من ثلاث مباريات خاضوها في موسم 2016-2017.

من جانبه، استفاق حامل اللقب، ليستر سيتي، من كبوته، بعد أن هزم سوانزي سيتي على أرضية ملعب "كينغ باور" في مدينة ليستر، بهدفين مقابل هدف وحيد، إذ افتتح الإنجليزي، جيمي فاردي، باب التسجيل للذئاب عند الدقيقة 32، قبل أن يضيف زميله الجامايكي ويس مورغان، الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 53.

وأضاع اللاعب الجزائري، رياض محرز، ركلة جزاء لليستر، عند الدقيقة 56 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل الضيوف هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 81 عبر اللاعب الهولندي ليروي فير، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز أصبح ليستر في المركز الثامن في ترتيب الدوري بعد أن وصل إلى نقطته الرابعة من ثلاث مباريات، وهو المركز الذي لم يعد يرضي جماهير "الذئاب" المنتشية بفوز بفريقها بلقب "البريمييرليغ" الموسم الماضي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اليونايتد يخطف الفوز من هال.. وليستر يهزم سوانزي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}