مانشستر سيتي ينهي الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي متصدرا

السيتي ينهي الجولة الثالثة للدوري متصدرا

رياضة
نُشر يوم الأحد, 28 اغسطس/آب 2016; 11:53 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
السيتي ينهي الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي متصدرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أنهى فريق مانشستر سيتي، الأحد، الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز متصدرا ترتيب الدوري، بعد أن فاز على ضيفه ويست هام يونايتد بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وافتتح الجناح الإنجليزي، رحيم ستيرلينغ، باب التسجيل لفريقه عند الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، ليعود زميله البرازيلي فرناندو فرانسيسكو ريغس، ويسجل الهدف الثاني للسيتي عند الدقيقة 18، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء مانشستر بهدفين نظيفين.

قلص "المطارق" النتيجة في الشوط الثاني، عبر اللاعب الإنجليزي ميشيل أنتونيو، عند الدقيقة 58، قبل أن يطلق ستيرلينغ رصاصة الرحمة على ويست هام في الوقت بدل الضائع، ليؤكد صدارة فريقه لترتيب البريميرليغ.

وصل أبناء المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، للنقطة التاسعة من ثلاث مباريات خاضوها، ليتقدموا على مانشسر يونايتد وتشيلسي بفارق الأهداف.

يذكر أن مانشستر سيتي لم ينجح في الفوز على ويست هام منذ عام 2015، حين تغلب عليه بهدفين نظيفين، في وقت انتهت فيه المباراة الأخيرة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مانشستر سيتي ينهي الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي متصدرا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}