"الكالتشيو" في الجولة الثانية: جنوى يتصدر وانتر ميلان يتعثر

"الكالتشيو": جنوى يتصدر وانتر ميلان يتعثر

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 29 اغسطس/آب 2016; 02:36 (GMT +0400).
حصيلة "الكالتشيو" في الجولة الثانية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أنهت الأندية الإيطالية الجولة الثانية من الدوري الإيطالي الاحد، إذ تصدر جنوى جدول الترتيب بفارق الأهداف عن يوفنتوس، في حين استمر تعثر إنتر ميلان الذي يقبع في المركز السابع عشر بين أندية "الكاتشيو".

وافتتحت الجولة السبت، بفوز يوفنتوس على لاتسيو بهدف وحيد سجله نجم الوسط الألماني، سامي خضيرة، بطريقة رائعة، في حين حقق نابولي فوزا صعبا على الميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين في واحدة من أقوى مباريات الدوري حتى الآن.

أما الأحد، فتعادل انتر ميلان مع باليرمو بهدف لمثله، في حين اكتسح تورينو ضيفه بولونيا بخماسية مقابل هدف وحيد، وفاز أودينيزي على إمبولي بهدفين نظيفين، في وقت تغلب فيه سامبدوريا على اتلانتا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتعثر روما أمام مضيفه كالياري بعد أن تعادل معه إيجابيا بهدفين لمثلهما، واستفاق فيورنتينا بفوزه على كييفو فيرونا بهدف نظيف، في حين تابع جنوى صحوته وتغلب على مضيفه كروتوني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يختتم ساسولو مباريات الجولة الثانية بفوز على بيسكارا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتقاسم جنوى ويوفنتوس وساسولو وسامبدوريا صدارة "الكالتشيو" برصيد ستة نقاط، في حين جاء روما ونابولي في المركزين الرابع والخامس بأربعة نقاط، وجاءت اندية تورينو وكييفو فيرونا ولاتسيو وفيورنتينا والميلان وأودونيزي وبولونيا.

من جانبه جاء بيسكارا في المركز الـ 14 بنفس ررصيد النقاط مع باليرمو وكالياري وانتر ميلان، في حين احتل أتلانتا وكروتوني وإمبولي المركز الأخير دون أن يحققوا نقاط من ست نقاط ممكنة خلال جولتين. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الكالتشيو في الجولة الثانية: جنوى يتصدر وانتر ميلان يتعثر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}