نصري يغادر السيتي إلى إسبانيا

نصري يغادر السيتي إلى إسبانيا

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 31 اغسطس/آب 2016; 09:04 (GMT +0400).
نصري يغادر السيتي إلى إسبانيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن إعارة نجمه الفرنسي، سمير نصري، إلى نادي إشبيلية الإسباني لموسم واحد.

وذكر النادي في الخبر الذي نشره على موقعه الرسمي أبرز اللحظات التي قضاها اللاعب ذو الأصول الجزائرية مع "مواطني" مانشستر، وتمنى له حظا سعيدا.

انتقل نصري من نادي أرسنال الإنجليزي إلى "السيتي" عام 2011، وسجل بقميص الفريق 27 هدفا، كان أهمهl هدفه في مرمى تشيلسي عام 2012، ليهدي فريقه فوزا لعب دورا كبيرا بتتويج "السيتيزنز" بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 44 عاما.

وحقق اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، مع فريقه لقبي "بريمييرليغ"، وكأس الرابطة الإنجليزية مرة واحدة، والدرع الخيرية مرة واحدة.

يذكر أن السيتي كان قد أعلن في وقت سابق عن رحيل مدافعه الفرنسي، إلياكيم مانغالا، إلى نادي فالنسيا الإسباني على سبيل الإعارة لموسم واحد كذلك.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نصري يغادر السيتي إلى إسبانيا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}