الأرجنتين تواجه الأوروغواي في تصفيات كأس العالم

الأرجنتين تواجه أوروغواي في تصفيات المونديال

رياضة
آخر تحديث الخميس, 01 سبتمبر/ايلول 2016; 04:51 (GMT +0400).
الأرجنتين تواجه الأوروغواي في تصفيات كأس العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تشهد قارة أمريكا الجنوبية مباريات من العيار الثقيل ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، إذ تلتقي الأرجنتين بالأوروغواي والبرازيل بالإكوادور وتشيلي بالبراغواي، في حين تستضيف كولمبيا فنزويلا وتلاقي بوليفيا بيرو.

ويستضيف ملعب "مالفيناس أرجنتيناس" في مدينة مندوزا الأرجنتينة، قمة مبارايت هذه الجولة، حين يلعب المنتخب الارجنتيني ضد نظيره الأوروغوياني، في واحدة من اهم المباريات بالقارة الامريكية الجنوبية، وتتصدر الأوروغواي التصفيات برصيد 13 نقطة، في حين تاتي الأرجنتين في المركز الثالث بـ 11 نقطة.

أما في الإكوادور، وعلى أرضية ملعب "أتاهواليا الاولمبي"، فيستضيف صاحب المركز الثاني في التصفيات، المنتخب الإكوادوري، نظيره البرازيلي في مباراة سيحاول "راقصو السامبا" الاستفاقة من كبوتهم فيها، إذ يقبعون في المركز السادس برصيد تسع نقاط، وهو المركز الذي لا يليق بسمعة البرازيل وطموحات جماهيرها.

من جهته، يحل بطل آخر نسختين لكوبا امريكا، المنتخب التشيلي، ضيفا على نظيره البراغوياني، على أرضية ملعب "Defensores Del Chaco" في العاصمة أسنسيون، في مباراة يسعى فيها التشيليون إلى تحسين مركزهم والمنافسة على صدارة التصفيات، إذ يحتلون المركز الرابع برصيد عشر نقط.

وفي مباريات اخرى بنفس الجولة يلتقي المنتخب الكولمبي بنظيره الفنزويلي في كولومبيا، في وقت يحل فيه منتخب البيرو ضيفا على نظيره البوليفي في العاصمة، لاباز. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأرجنتين تواجه الأوروغواي في تصفيات كأس العالم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}