حسام البدري لـ CNN: جمهور الأهلي طماع والإعلام يفتعل المشاكل

حسام البدري لـ CNN: جمهور الأهلي طماع

رياضة
نُشر يوم الجمعة, 02 سبتمبر/ايلول 2016; 12:58 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:43 (GMT +0400).
حسام البدري لـ CNN: جمهورالأهلي طماع والإعلام يفتعل المشاكل

القاهرة ، مصر(CNN)-- يرى المدير الفني الجديد لفريق الأهلي، حسام البدري، أن جماهير الفريق ليست غاضبة، ولكنها حزينة بسبب الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا وخسارة كأس مصر في فترة زمنية بسيطة، مشيرا إلى أن هذا الغضب مفتعل من وسائل الإعلام، بحسب ماقاله لـ CNN .

وقال البدري، إن فريق الأهلي يحتاج لتدعيم صفوفه، ولكنه ليس في عجله من أمره، مؤكدا أنه سيحدد خلال الفترة المقبلة من سيرحل عن الفريق، وأشار إلى أنه متلهف للعمل مع نادي القلعة الحمراء وتحقيق طموحات الجماهير التي ترغب في الفوز بكل البطولات.

وكان حواره كالتالي :

هل توقعت العودة لتدريب فريق الأهلي ؟

منذ أن أعلن النادي عن إتجاهه لتغيير الجهاز الفني لفريق الأهلي، برحيل المدير الفني الهولندي مارتن يول، كنت أتوقع عودتي مرة أخرى للفريق، خاصة وأني كنت من بين الأسماء المطروحة لتدريب الفريق.

كيف توقعت عودتك وأنت رحلت بمشكلة في التجربة الأخيرة مع الأهلي ؟

لم تكن هناك مشكلة مع النادي، فقد رحلت بموافقة مجلس إدارة النادي الأهلي، وسبق وأن أكد مدير قطاع الكرة بالنادي وقتها، هادي خشبة، أن رحيلي تم بالإتفاق مع إدارة النادي، ولن أخرج لأهاجم أحد من المسؤولين السابقين في وسائل الإعلام، ولن أخرج عن شعوري، فقد أبلغت المسؤولين أني سأرحل عاما، ووافقوا على ذلك  ثم تراجعوا عن إتفاقهم.

تقول إنك توقعت العودة رغم الخلاف الذي حدث بينك وبين رئيس النادي الحالي قبل أكثر من عام بقليل ؟

لم يكن هناك خلاف، فقد تحدث معي المهندس محمود طاهر، لتولي تدريب الفريق، إلا أنني كنت مرتبطا بعقد مع إتحاد الكرة لتدريب المنتخب الأولمبي حينها، وانتهى الأمر بتمسك الإتحاد بإستمراري مع المنتخب.

ألا تلاحظ أن غضب الجماهير وصل لدرجة لم تحدث من قبل ؟

لا أشاهد هذا الغضب الجماهيري الذي يتحدث عنه الأعلام  على الإطلاق، والناس تردد هذا الكلام في الأونة الأخيرة كثيرا رغم أنه غير موجود في الواقع، فالأهلي يشجعه 60 مليون محب، العدد الأكبر منهم يتقبل ما يحدث، والبعض الأخر يتحدث عن السلبيات، وهو أمر طبيعي، فالجماهير لن تتفق على مدرب حتى ولو كان جوزيه مورينيو، أعرف أن حديث الإعلام عن السلبيات وإبرازها أمر مثير إعلاميا، أكثر من الحديث عن الإيجابيات، والإعلا م يبحث عن الإثارة، والكلام عن الغضب الجماهيري مثير أكثر من الكلام عن مساندة الفريق.

هل تتوقع  أن ترضى جماهير الأهلي بما ستحققه ؟

جمهور الأهلي طماع، ولا يرضى الا بالفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها، وهذا الوضع الطبيعي بالنسبة الفرق الكبيرة، فجماهيربرشلونة تريد فوز فريقها بكل البطولات، وهكذا ريال مدريد، وهذا أمر طبيعي بالنسبة للجماهير.

ما حقيقة مفاوضات الزمالك معك ؟

بالفعل حدثت مفاوضات معي من جانب رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، ولكنني كنت مرتبطا بالمنتخب الأولمبي حينها ، ما دفعني للاعتذار منه.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حسام البدري لـ CNN: جمهور الأهلي طماع والإعلام يفتعل المشاكل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}