أنشيلوتي: لن أدرب برشلونة أو أتلتيكو مدريد أبدا

رياضة
نشر
أنشيلوتي: لن أدرب برشلونة أو أتلتيكو مدريد أبدا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أكد المدرب الإيطالي لنادي بايرن ميونخ الألماني، كارلو أنشيلوتي، أنه يحترم المنافسة التاريخية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة، لذلك لن يدرب الفريق الكتالوني او قطب العاصمة الإسبانية الآخر أبدا، وذلك في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال أنشيلوتي "لن ادرب أحد هذين الفريقين (برشلونة وأتلتيكو مدريد) أبدا، فأنا أحترم المنافسة التاريخية، وهذا يعني أنني لن ادرب لاتسيو أو إنتر ميلان كذلك، هذه قصتي والاحترام جزء أساسي منها"، حسب تعبيره.

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم "أنا أحترم برشلونة وأتلتيكو مدريد، ولكني لا أستطيع تدريبهما لأنني كنت مدربا لريال مدريد لعامين"، حسبما اكد.

وعن لقاء فريقه بمحاربي أتلتيكو ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا قال أنشيلوتي "كل المباريات ستكون معقدة للغاية واللقاء القادم سيكون كذلك"، حسب تعبيره.

يذكر أن المدرب البالغ من العمر 57 عاما كان قد حقق اللقب العاشر مع اليال في دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد عام 2014، ولكنه لا يمتلك ذكريات جيدة في الملعب الذي سيستضيف مباراة البايرن وأتلتيكو، فيسنتي كالديرون، لأنه لم يسبق له الفوز على أبناء العاصمة في عقر دارهم خلال فترتي تدريبه لتشيلسي وملوك مدريد.

نشر