مارادونا يشيد بالإمارات ويحذر من أستراليا

مارادونا يشيد بالإمارات ويحذر من أستراليا

رياضة
نُشر يوم يوم الاثنين, 05 سبتمبر/ايلول 2016; 04:07 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
مارادونا يشيد بالإمارات ويدعمها امام أستراليا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أعرب أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا، عن دهشته وإعجابه بفوز المنتخب الإماراتي على نظيره الياباني في الجولة الأولى من المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2018، وشدد على أهمية الفوز على المنتخب الأسترالي في الجولة الثانية.

وقال مارادونا: "لم أصدق نفسي وأنا أشاهد التلفاز بأن المباراة انتهت بفوز الإمارات على اليابان بهدفين مقابل هدف وحيد،" حسبما ذكرت صحيفة "الاتحاد" الإمارتية التي تملكها مؤسسة أبوظبي للإعلام الحكومية.

وأضاف أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ: "عندما شاهدت الجماهير في الملعب شعرت بالخوف والقلق"، وأكد أن الهدف المبكر الذي سجلته اليابان كان من الممكن أن يربك حسابات الأبيض الإماراتي ولكن ثقة الإماراتيين بأنفسهم جعلتهم يعودون في اللقاء ويقلبون النتيجة.

وبشأن مباراة الإمارات وأستراليا في الجولة الثانية والتي ستقام الثلاثاء القادم على أرضية ملعب محمد بن زياد في العاصمة أبوظبي، قال مدرب نادي الوصل الإماراتي السابق: "الجمهور الإماراتي مطالب بلمئ المدرجات في مباراة أستراليا، مثلما فعل في مباراة السعودية بالدور الثاني من التصفيات."

وشدد مارادونا على خطورة المنتخب الأسترالي وحذر المنتخب الإماراتي من إمكانيات لاعبيه الذين يحترفون في دوريات أوروبية عدة، ولكنه أشار إلى ثقته بالمدرب الإماراتي، مهدي علي، وكفاءة لاعبيه. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مارادونا يشيد بالإمارات ويحذر من أستراليا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}