الإمارات وقطر تخسران أمام أستراليا وأوزباكستان

الإمارات وقطر تخسران أمام أستراليا وأوزباكستان

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 06 سبتمبر/ايلول 2016; 10:16 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
الإمارات وقطر تخسران من أستراليا واوزباكستان

دبي، الإمارات العربية المنحدة (CNN) --  تغلب المنتخب الأسترالي على مضيفه الإماراتي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن مباريات الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2018، في حين خسر المنتخب القطري أمام أوزباكستان بنفس النتيجة.

ولم ينجح أحد من الفريقين في مباراة الإمارات وأستراليا في هز شباك مرمى الآخر رغم الفرص التي لاحت لهما، لينتهي الشوط الأول سلبيا بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني من المباراة تمكن اللاعب الأسترالي، تيم كاهيل، من زيارة مرمى الإمارات عند الدقيقة 75، ليفشل الابيض الإماراتي في العودة باللقاء بعد ذلك، لتنتهي المباراة بفوز الأستراليين بهدف كاهيل.

وعلى أرضية ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، خسر المنتخب القطري أمام ضيفه الأوزبكي بهدف نظيف سجله إيجور كريمتس عند الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

وبهاتين النتيجتين، تذيلت قطر مجموعتها الأولى بدون نقاط، خلف أوزباكستان وإيران وكوريا الجنوبية والصين وسوريا، في حين تراجع المنتخب الإماراتي إلى المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط في المجموعة الثانية خلف أستراليا والسعودية واليابان. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"الإمارات وقطر تخسران أمام أستراليا وأوزباكستان","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/09/06","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}