السيتي يهزم اليونايتد وينفرد بصدارة الدوري

السيتي يهزم اليونايتد وينفرد بصدارة الدوري

رياضة
آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
السيتي يهزم اليونايتد وينفرد بصدارة الدوري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب مانشستر سيتي على مضيفه وغريمه مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما السبت على أرضية ملعب "أولد ترافورد" في مدينة مانشستر البريطانية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم السيتي عبر لاعب وسطه البلجيكي، كيفن دي بروين، عند الدقيقة 16، قبل أن يضيف زميله النيجيري، كيليتشي إلياناتشو، الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 36.

رفض النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، أن ينتهي الشوط الأول بتأخر فريقه بفارق هدفين، ليسجل هدف "اليونايتد" الوحيد في المباراة عند الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم "المواطنين" بهدفين مقابل هدف وحيد.

حاول الفريقان في الشوط الثاني إضافة أهداف أخرى، وسيطر "الشياطين الحمر" على مجريات اللعب، في حين اعتمد السيتي على الهجمات المرتدة، ولكن محاولاتهما لم تكلل بالنجاح لتنتهي المبارة بنفس نتيجة الشوط الأول، ويواجه مانشستر يونايتد هزيمته الأولى تحت قيادة مورينيو.

وحملت المباراة مواجهتين خاصتين بين كل من مدرب السيتي، الإسباني بيب غوارديولا، ومدرب اليونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، إذ يعود التنافس بينهما إلى حين كان الأول مدربا لبرشلونة والثاني مدربا لريال مدريد، في وقت كانت فيه المواجهة الثانية بين غوارديولا وإبراهيموفيتش بسبب العداء الذي نشب بينهما منذ كانا في برشلونة.

يذكر أن مانشستر سيتي تصدر جدول الترتيب مؤقتا وأنهى الشراكة بينه وبين اليونايتد بعد وصوله لنقطته 12 من أربع مباريات، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة التاسعة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السيتي يهزم اليونايتد وينفرد بصدارة الدوري ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}