الريال يكتسح أوساسونا بخماسية في "برنابيو"

الريال يكتسح أوساسونا بخماسية في "برنابيو"

رياضة
آخر تحديث السبت, 10 سبتمبر/ايلول 2016; 08:20 (GMT +0400).
الريال يكتسح أوساسونا بخماسية في "برنابيو"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اكتسح ريال مدريد ضيفه أوساسونا بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتقدم النجم البرتغالي العائد من الإصابة، كريستيانو رونالدو، لأصحاب الأرض عند الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، مسجلاً بذلك هدفه الأول منذ أن سجل في مرمى منتخب ويلز في نصف نهائي كأس أمم أوروبا، مطلع يوليو/ تموز الماضي.

وأضاف اللاعب البرازيلي، دانيلو، الهدف الثاني للريال عند الدقيقة 41، قبل أن يسجل سيرجيو راموس الهدف الثالث للملوك عند الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثاني عزز المدافع البرتغالي لريال مدريد، كيبلر بيبي، تقدم فريقه حين سجل الهدف الرابع عند الدقيقة 56، قبل أن يضيف نجم الوسط الكرواتي، لوكا مودريتش، الهدف الخامس للفريق الملكي عند الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

وقلص اللاعب الإسباني أوريول رييرا الفارق لأوساسونا عند الدقيقة 64، قبل أن يسجل زميله دافيد غارسيا، الهدف الثاني للضيوف عند الدقيقة 78، لتنتهي المباراة بخماسية لأبناء المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، مقابل هدف وحيد لأوساسونا.

وبهذا الفوز، وصل الريال إلى نقطته التاسعة بعد ان انتصر في جميع مبارياته خلال الموسم الجاري، ليتصدر جدول ترتيب الدوري مؤقتا قبل مباراتي برشلونة ضد ألافيس ولاس بالماس ضد إشبيلية في وقت لاحق من السبت.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"الريال يكتسح أوساسونا بخماسية في برنابيو ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/09/10","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}