ليفربول يلدغ ليستر برباعية وأرسنال يهزم ساوثهامبتون

ليفربول يلدغ ليستر وأرسنال يهزم ساوثهامبتون

رياضة
آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
ليفربول يلدغ ليستر برباعية وأرسنال يهزم ساوثهامبتون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – هزم ليفربول ضيفه ليستر سيتي برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "أنفيلد رود"، في حين تغلب أرسنال على ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، باب التسجيل لليفربول عند الدقيقة 13، قبل أن يضيف زميله السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 31، ولكن جيمي فاردي قلص الفارق لليستر عند الدقيقة 38 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الشوط الثاني، سجل الإنجليزي آدم لالانا الهدف الثالث للـ"ريدز" عند الدقيقة 56، قبل أن يطلق فيرمينيو رصاصة الرحمة على حامل لقب الموسم الماضي، حين سجل الهدف الرابع عند الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بفوز أبناء المدرب الألماني يورغن كلوب برباعية، هي الثانية لهم في هذا الموسم بعد رباعيتهم في مرمى أرسنال.

أما على أرضية ملعب الإمارات، تغلب أرسنال على ضيفه ساوثهامبتون، بهدفين مقابل هدف وحيد، إذ افتتح الحارس التشيكي باب التسجيل، حين سجل في مرمى فريقه بالخطأ عند الدقيقة 18، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض عبر المدافع الفرنسي، لوران كوشيلني، عند الدقيقة 29.

واستمر التعادل بين الفريقين حتى الدقيقة 90، حين سجل الإسباني سانتي كازورلا، هدف الفوز للأرسنال من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبهاتين النتيجتين، احتل ليفربول المركز الخامس برصيد سبع نقاط، في حين جاء أرسنال سادسا بنفس الرصيد، مع أفضلية الأهداف لأبناء ملعب "انفيلد".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليفربول يلدغ ليستر برباعية وأرسنال يهزم ساوثهامبتون","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}