الأهلي يهزم الجزيرة ويحقق اللقب الرابع في السوبر

الأهلي بطلا للسوبر الإماراتي

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 14 سبتمبر/ايلول 2016; 01:18 (GMT +0400).
الأهلي يهزم الجزيرة ويحقق اللقب الرابع في السوبر

ة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  تغلب الأهلي الإماراتي على مواطنه الجزيرة في كأس السوبر الإماراتي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الدفاع الجوي في العاصمة المصرية، القاهرة

وتقدم الفريق الأهلاوي عند الدقيقة 43، عبر مدافع الجزيرة، محمد فوزي، بالخطا في مرمى فريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم "فرسان دبي" بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعب رودريغو دوس سانتوس، عند الدقيقة 68، من ركلة جزاء، قبل أن يقلص اللاعب البرازيلي، تياغو نيقيز، الفارق للجزيرة عند الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وحقق الفريق الاحمر لقبه الرابع في هذه البطولة، في حين بقي السوبر الإماراتي مستعصيا على "العنكبوت" الجزراوي، الذي لم ينجح في تحقيق هذا اللقب من قبل.

يذكر أن أسعار تذاكر هذه المباراة كانت قد حطمت أرقاما قياسية في مصر، ما أثار الكثير من الجدل في الأوساط الإهلامية والرياضية المصرية. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"الأهلي يهزم الجزيرة ويحقق اللقب الرابع في السوبر ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/09/14","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}