نيمار يسجل أغنيته الأولى بعد الفوز على سيلتيك

نيمار يسجل أغنيته الأولى بعد الفوز على سيلتيك

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 14 سبتمبر/ايلول 2016; 06:36 (GMT +0400).
نيمار يسجل أغنيته الاولى بعد الفوز على سيلتيك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – نشر لاعب نادي برشلونة الإسباني، نيمار دا سيلفا، تسجيلا مصورا له وهو يغني ما أسماها "أنا أحتاج" والتي أرفقها بعزف على آلة "البيانو" الموسيقية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأرفق نيمار تعليقا مع التسجيل الذي نشره، جاء فيه: "سعيد جدا بهذا الإنجاز، هذا تسجيل مصور لأغنيتي الأولى والتي أسميتها "I need"، وأريد مشاركتها معكم."

وكان النجم البرازيلي قد فاز مع فريقه على نادي سيلتيك الاسكتلندي بسباعية نظيفة، الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن خسر بشكل مفاجئ في الدوري الإسباني من نادي ديبورتيفو ألافيس.

يُذكر أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما اشتهر بتصرفاته المثيرة للجدل، إذ ظهر في عدة مناسبات وهو يرتدي ملابس غريبة ويقوم بالغناء والرقص مع مواطنه داني ألفيس، حين كان الأخير لاعبا في برشلونة. 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نيمار يسجل أغنيته الأولى بعد الفوز على سيلتيك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}