الريال يخطف الفوز من لشبونة ومحرز يسجل هدفه الأوروبي الأول

الريال يخطف الفوز من لشبونة ومحرز يسجل

رياضة
آخر تحديث الخميس, 15 سبتمبر/ايلول 2016; 02:20 (GMT +0400).
الريال يخطف الفوز من لشبونة ومحرز يسجل هدفه الأوروبي الأول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب ريال مدريد بصعوبة على ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي بهدفين مقابل هدف وحيد، في حين تعادل يوفنتوس الإيطالي سلبيا مع إشبيلية وخسر توتنهام هوتسبرز من ضيفه موناكو الفرنسي بهدفين مقابل هدف وحيد، في وقت اكتسح فيه مانشستر سيتي ضيفه بروسيا منشنغلادبخ الألماني بأربعة أهداف نظيفة، ضمن الجولة الاولى من دوري أبطال أوروبا.

فعلى أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، تقدم سبورتينغ لشبونة عن طريق اللاعب البرازيلي برونو سيزار، عند الدقيقة 48، ولكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عاد وسجل التعادل في مرمى فريقه السابق عند الدقيقة 89، قبل أن يخطف الإسباني ألفارو موراتا هدف الفوز للملوك في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز حامل اللقب بهدفين مقابل هدف وحيد.

أما في إيطاليا، لم ينجح يوفنتوس المدجج بالنجوم في الفوز على إشبيلية، لتنتهي مباراتهما بالتعادل السلبي، في نتيجة بدت محبطة لعشاق "السيدة العجوز" وجيدة لأبناء الأندلس.

وفي إنجلترا، خسر توتنهام هوتسبرز من ضيفه موناكو بهدفين مقابل هدف وحيد، إذ تقدم اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا للضيوف عند الدقيقة 16، قبل أن يضيف زميله الفرنسي توماس ليمار الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 31، ولم يكن هدف اللاعب البلجيكي توبي ألديرفيريلد كافيا لإنقاذ "السبيرز" من الهزيمة على أرضهم وبين جماهيرهم في بداية مسيرتهم الأوروبية.

أما في المباراة التي تم تأجيلها الثلاثاء بسبب هطول الأمطار، تمكن مانشستر سيتي من اكتساح ضيفه بروسيا منشنغلادبخ الألماني برباعية نظيفة، افتتحها النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو عند الدقية الثامنة قبل ان يعود أغويرو نفسه ويسجل الهدفين الثاني والثالث لفريقه عند الدقيقتين 28 و77، ليختتم بعد ذلك اللاعب النيجري الصاعد كيليتشي إلياناتشو مهرجان اهداف السيتي بالهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

وفي مباريات اخرى تمكن ليستر سيتي من الفوز على مضيفه، كلوب بروج البلجيكي بثلاثية نظيفة، سجل منها النجم الجزائري رياض محرز هدفين، في حين اكتسح بروسيا دورتموند الألماني مضيفه ليغا وارسو البولندي بسداسية نظيفة، وفاز ليون الفرنسي على دينامو زغرب الكرواتي بثلاثة اهداف دون رد، في وقت تعادل فيه باير ليفركوزن الألماني مع سيسكا موسكو الروسي بهدفين لمثلهما، وتعادل بورتو البرتغالي مع اف سي كوبنهاغن الدنماركي بهدف لمثله. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الريال يخطف الفوز من لشبونة ومحرز يسجل هدفه الأوروبي الأول","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}