برشلونة يضرب مضيفه ليغانيس بخماسية في "الليغا"

برشلونة يضرب ليغانيس بخماسية في "الليغا"

رياضة
آخر تحديث السبت, 17 سبتمبر/ايلول 2016; 05:14 (GMT +0400).
برشلونة يضرب مضيفه ليغانيس بخماسية في "الليغا"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ضرب برشلونة مضيفه ليغانيس بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب البلدي دي بوتاركي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتقدم النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لبرشلونة عند الدقيقة 15 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف زميله الأوروغوياني، لويس سواريز، الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 31، ليسجل بعد ذلك النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، الهدف الثالث لبرشلونة عند الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة للضيوف.

وفي الشوط الثاني عاد ميسي وسجل الهدف الرابع لبرشلونة عند الدقيقة 55، قبل أن يختتم رافينيا ألكانتارا، مهرجان الأهداف الكتالوني بالهدف الخامس عند الدقيقة 64.

وسجل أصحاب الأرض هدفا شرفيا عن طريق اللاعب غابرييل، عند الدقيقة 80 من معر اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بخماسية مقابل هدف وحيد لليغارنيس.

يذكر أن العملاق الكتالوني خطف الصدارة من غريمه ريال مدريد، مؤقتا، بعد أن حصد نقطته التاسعة من أربع مباريات، في حين يمتلك الفريق الملكي نفس الرصيد من النقاط من ثلاث مباريات. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"برشلونة يضرب مضيفه ليغانيس بخماسية في الليغا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}