زوجة اللاعب الإيطالي توتي تنفي رحيله إلى أمريكا

رياضة
نشر
زوجة اللاعب الإيطالي توتي تنفي رحيله إلى أمريكا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكدت زوجة أسطورة نادي روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي، أن زوجها لن يذهب للعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم، إذ أشارت إلى بقائها في العاصمة الإيطالية روما، حسبما نقل موقع "فوتبول إيطاليا" عنها.

وقالت إيلاري بلازي وفقا للموقع: "سأبقى في روما، هذا أمر مؤكد،" مضيفة عند سؤالها عن تحضيراتها للسفر إلى أمريكا: "أمريكا؟ لماذا؟ لا، لن نذهب إلى هناك، أنا باقية في روما، فهناك عدة أمور محتمة في الحياة، وهذه واحدة منها،" على حد تعبيرها.

وعن مستوى النجم الإيطالي في الموسم الحالي من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، أشارت بلازي إلى أن توتي "يقوم بعمل جيد وهو سعيد"، لتتساءل بعد ذلك "ماذا تريد أكثر من ذلك في حياتك؟"

ويتألق "ملك روما"، كما يحلو لجماهير "الذئاب" تلقيبه، مع فريقه في الموسم الكروي الحالي في إيطاليا، رغم بلوغه سن 39 عاما، بعد أن سجل هدفا وساعد في احتلال فريقه المركز الثاني برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات حتى الآن.

ويُذكر أن أسطورة كرة القدم الإيطالية، كان قد سجل أهدافا في 23 موسما متتاليا مع روما، الذي بدأ فيه مسيرته الكروية ورفض الانتقال إلى الأندية الاخرى رغم العروض العديدة التي تلقاها في السنوات الماضية، ليصبح رمزا للوفاء في إيطاليا وأوروبا. 

نشر