الزمالك يكتسح الوداد ويقترب من نهائي دوري الأبطال

الزمالك يكتسح الوداد ويقترب من نهائي الأبطال

رياضة
آخر تحديث السبت, 17 سبتمبر/ايلول 2016; 12:55 (GMT +0400).
الزمالك يكتسح الوداد ويقترب من نهائي دوري الأبطال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تغلب نادي الزمالك المصري على ضيفه الوداد البيضاوي المغربي بأربعة أهداف نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إذ في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب برج العرب في مدينة الأسكندرية المصرية، تقدم الزمالك عبر نجم الفريق، شيكابالا، عند الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، قبل أن يضيف زميله أيمن حفني الهدف الثاني لأصحاب الأرض عند الدقيقة 18، لينتهي الشوط الأول بهدفين للزمالك مقابل لا شيء للوداد.

وفي الشوط الثاني، أراد أبناء القلعة الحمراء والبيضاء تحقيق نتيجة كبيرة في مبارة الذهاب ليقتربوا من الوصول للمباراة النهائية، وهو ما تحقق لهم حين سجل باسم مرسي الهدف الثالث عند الدقيقة 49، قبل أن يختتم مصطفى فتحي مهرجان الأهداف الزمالكاوية بالهدف الرابع عند الدقيقة 73، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة للزمالك.

واقترب الفريق المصري بهذا الفوز من الوصول للمباراة النهائية، إذ يحتاج الفريق المغربي لتسجيل أكثر من أربعة أهداف في مباراة الإياب دون أن تتلقى شباكه أهدافاً.

يذكر أن مباراة الإياب ستقام في 25 سبتمبر/أيلول المقبل على أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي، في العاصمة المغربية، الرباط.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الزمالك يكتسح الوداد ويقترب من نهائي دوري الأبطال","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}