الإنتر يوقف قطار يوفنتوس ويهزمه في الدوري

الإنتر يوقف قطار يوفنتوس ويهزمه في الدوري

رياضة
آخر تحديث الأحد, 18 سبتمبر/ايلول 2016; 11:44 (GMT +0400).
الإنتر يوقف قطار يوفنتوس ويهزمه في الدوري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قلب إنتر ميلان الطاولة على ضيفه يوفنتوس بعد أن فاز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "جوزيبي مياتزا" في ميلان، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وافتتح اللاعب السويسري ستيفان لشنشتاينر، التسجيل ليوفنتوس عند الدقيقة 66، قبل أن يتعادل الأرجنتيني ماورو إيكاردي للإنتر بعدها بدقيقتين.

رفض أصحاب الأرض خسارة نقطتين في أحد أكبر الديربيات في إيطاليا، إذ عادوا وسجلوا هدف الفوز عبر اللاعب الكرواتي إيفان بيريزتشن عند الدقيقة 78، لتنتهي المباراة بفوز الإنتر بهدفين مقابل هدف وحيد.

ووصل الفريق الأزرق والأسود بهذا الفوز إلى نقطته السابعة، محتلا المركز السادس، في حين تجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة التاسعة ليتنازل عن الصدارة لنابولي ويحتل المركز الثاني مؤقتا.

ويُذكر أن الإنتر كان قد تغلب على يوفنتوس في آخر مباراة جمعتهما في كأس إيطاليا الموسم الماضي بثلاثية نظيفة، في حين حسم الأخير ثلاث مباريات لصالحه في آخر خمس مواجهات جمعت الفريقين العريقين. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الإنتر يوقف قطار يوفنتوس ويهزمه في الدوري","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}