واتفورد يذيق اليونايتد الهزيمة الثانية في الدوري

واتفورد يذيق اليونايتد هزيمته الثانية بالدوري

رياضة
آخر تحديث الأحد, 18 سبتمبر/ايلول 2016; 06:41 (GMT +0400).
واتفورد يذيق اليونايتد الهزيمة الثانية في الدوري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعثر مانشستر يونايتد للمرة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن خسر أمام مضيفه واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما الأحد، على أرضية ملعب "فيكارج رود".

وتقدم اللاعب الفرنسي إيتيان كابوي لواتفورد عند الدقيقة 34، وحافظ أصحاب الأرض على تقدمهم طيلة دقائق الشوط الأول، الذي انتهى بهدف كابوي.

وفي الشوط الثاني، تعادل اليونايتد عن طريق لاعبه الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد، عند الدقيقة 62، ولكن الفريق الأصفر عاد وسجل هدفي الفوز عبر اللاعب الكولومبي خوان زونيغا، وزميله الإنجليزي تروي دييني، عند الدقيقتين 84 و90 من عمر اللقاء.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد الشياطين الحمر عند النقطة التاسعة، في المركز السادس على جدول الترتيب، في وقت رفع فيه واتفورد رصيده إلى النقطة السابعة، في المركز الثامن.

يذكر أن هذه هي الخسارة الثانية على التوالي لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد أن هزم أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية من "البريمييرليغ". 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"واتفورد يذيق اليونايتد الهزيمة الثانية في الدوري","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}