الريال يهزم إسبانيول بثنائية في كتالونيا

الريال يهزم إسبانيول بثنائية في كتالونيا

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 19 سبتمبر/ايلول 2016; 02:24 (GMT +0400).
الريال يهزم إسبانيول بثنائية في كتالونيا

دبي الإمارات العربية المتحدة (CNN) – هزم ريال مدريد مضيفه إسبانيول بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "باور 8" في مدينة برشلونة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني

تقدم الريال عبر الكولومبي، خاميس رودريغيز، عند الدقيقة 45 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني عند الدقيقة 71، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الملكي بهدفين نظيفين.

وحافظ الريال وبهذا الفوز على صدارته لترتيب الدوري، بعد أن وصل لنقطته 12، متفوقا على حامل اللقب، برشلونة، بثلاث نقاط، وعن الثالث، لاس بالماس، بنفس الرصيد من النقاط.

لعب الريال هذه المباراة بغياب نجميه، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي غاريث بيل، لإراحة الأول وإصابة الثاني في تدريبات الفريق، الجمعة الماضية.

يذكر أن إسبانيول لم ينجح في الفوز على الريال منذ عام 2007، حين تغلب عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، على نفس الملعب الذي أقيمت عليه مباراة الأحد. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الريال يهزم إسبانيول بثنائية في كتالونيا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}