ليستر يستضيف تشيلسي في كأس الرابطة

ليستر يستضيف تشيلسي في كأس الرابطة

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 20 سبتمبر/ايلول 2016; 03:59 (GMT +0400).
ليستر يستضيف تشيلسي في كأس الرابطة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يستضيف ملعب "كينغ باور" في مدينة ليستر، مباراة من العيار الثقيل بين ليستر سيتي وتشيلسي، ضمن مباريات الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تعثر ليستر مع بداية الموسم الكروي الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ خسر مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وفاز في مباراتين أخرتين، كان آخرهما أمام بيرنلي، والتي سجل فيها الجزائري إسلام سليماني أول هدفين له مع الذئاب.

بالمقابل، بدأ تشيلسي الموسم بطريقة مثالية، إذ فاز في أول ثلاث مباريات له في الدوري، قبل أن يتعثر بالتعادل أمام سوانزي سيتي ويخسر أمام ليفربول في آخر مباراة له في "البريمييرليغ".

وودع "الذئاب" و"الأسود" نفس البطولة في نسخة العام الماضي من دور  16، بعد أن خرج ليستر على يد هال سيتي بركلات الترجيح، وودع تشيلسي على يد ستوك سيتي بركلات الترجيح كذلك.

والتقى الفريقان في 106 مباراة تاريخيا، فاز تشيلسي في 51 منها وحدث التعادل في 30 مناسبة، في حين فاز ليستر في 25 مباراة.  

يذكر أن هذه المباراة ستشهد مواجهة خاصة بين المدربين الإيطاليين للفريقين، كلاوديو رانيير مدرب ذئاب ليسر، وأنتونيو كونتي مدرب أسود غرب لندن، تشيلسي.

توقيت المباراة: (الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش) 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليستر يستضيف تشيلسي في كأس الرابطة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}