أتلتيكو يجبر برشلونة على التعادل ويحرمه من الوصافة

"أتلتيكو يجبر برشلونة على التعادل بـ "كامب نو

رياضة
آخر تحديث الخميس, 22 سبتمبر/ايلول 2016; 02:39 (GMT +0400).
أتلتيكو يجبر برشلونة على التعادل ويحرمه من الوصافة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تعادل برشلونة مع أتلتيكو مدريد في قمة مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، ليضجي الفريق الكتالوني بالمركز الثاني لمصلحة إشبيلية، ويبتعد عن المتصدرن ريال مدريدن بفارق ثلاث نقاط.

ففي المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "كامب نو" في مدينة برشلونة، تقدم أصحاب الأرض عبر اللاعب الكرواتي، إيفان راكيتيتش، عند الدقيقة 41، لينتهي الشوط الاول بتقدم أبناء كتالونيا بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، رفض أبناء المدرب الأرجنتيني، دييغو سيميوني، الاستسلام لتقدم خصمهم،  ونجحوا في تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب الأرجنتيني البديل، أنخيل كوريا، عند الدقيقة 61.

حاول كلا الفريقين خطف هدف في الفوز في ما تبقى من عمر اللقاء، لكنهما فشلا في ترجمة الفرص التي اتيحت لهما إلى أهداف، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين اثنين من أكبر الأندية الإسبانية.

وبهذا التعادل، أضاع برشلونة على نفسه فرصة الاحتفاظ بالمركز الثاني وتضييق الخناق على غريمه التقليدي، ريال مدريد، ليحتل المركز الثالث برصيد عشر نقاط، في حين وصل أتلتيكو مدريد إلى نقطته التاسعة محتلا المركز الرابع في جدول الترتيب.

يذكر ان المباراة شهدت خروج النجم الأرجنتيني لبرشلونة، ليونيل ميسي، مصابا في الشوط الثاني، ولم يحدد النادي الكتالوني مدى خطورة إصابة نجمه حتى اللحظة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أتلتيكو يجبر برشلونة على التعادل ويحرمه من الوصافة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}