فينغر للاعبيه: احترموا قواعد اللعبة وتجاهلوا كوستا

فينغر للاعبيه: تجاهلوا كوستا

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 23 سبتمبر/ايلول 2016; 05:30 (GMT +0400).
فينغر للاعبيه: "احترموا قواعد اللعبة وتجاهلوا كوستا"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حذر المدرب الفرنسي المخضرم لنادي أرسنال الإنجليزي، أرسين فينغر، لاعبيه من استفزازات لاعب تشيلسي، الإسباني دييغو كوستا، خلال لقاء الفريقين، السبت، ضمن مباريات الجولة السادسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقا لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال فينغر: "على اللاعبين أن يحافظوا على هدوء أعصابهم وأن يركزوا على المباراة"، وأضاف، مخاطبا لاعبيه: "عليكم أن تبطلوا مفعوله وجودته في اللقاء، وأن تلتزموا وتحترموا قواعد اللعبة عبر تجاهله"، حسب تعبيره.

وتطرق المدرب الفرنسي البالغ من العمر 66 عاما إلى اللقاء الذي جمع الفريقين الموسم الماضي قائلا: "لم نكن محظوظين في مباراة العام الماضي، فقد أكملنا المباراة بعشرة لاعبين"، في إشارة إلى طرد المدافع البرازيلي لأرسنال غابرييل باوليستا، بعد شجاره مع كوستا.

وأشار فينغر إلى أن نتيجة مباراة السبت ستعتمد على "طريقة اللعب والتصرف في أرضية الملعب"، مؤكدا أن "النتيجة والانضباط مرتبطين ببعضهما"، حسب تعبيره.

يذكر أن أرسنال يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد عشر نقاط، في حين يأتي تشيلسي خامسا بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي في العاصمبة البريطانية، لندن. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"فينغر للاعبيه: احترموا قواعد اللعبة وتجاهلوا كوستا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/09/23","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}