أرسنال يضرب تشيلسي بثلاثية على ملعب الإمارات في ديربي لندن

أرسنال يضرب تشيلسي بثلاثية في ديربي لندن

رياضة
آخر تحديث السبت, 24 سبتمبر/ايلول 2016; 11:44 (GMT +0400).
أرسنال يضرب تشيلسي بثلاثية بديربي لندن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تغلب أرسنال على ضيفه تشيلسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، السبت، على أرضية ملعب الإمارات في العاصمة البريطانية، لندن، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم النجم التشيلي لأرسنال، أليكسيس سانشيز، عند الدقيقة 11، قبل أن يضيف زميله الإنجليزي ثيو والكوت، الهدف الثاني لفريقه بعدها بثلاث دقائق.

واختتم النجم الألماني، مسعود أوزيل، أهداف "مدافع لندن" حين سجل الهدف الثالث، عند الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني حاول تشيلسي العودة في اللقاء، ولكن دفاع أرسنال حرم "أسود غرب لندن" من تسجيل الأهداف في ديربي لندن، والذي فاز فيه "الغانرز" آخر مرة، عام 2015.

وبهذه النتيجة استعاد أبناء المدرب الفرنسي، أرسين فينغر، المركز الثالث في جدول الترتيب، بعد وصولهم للنقطة الـ 13، مبتعدين عن صاحب الصدارة، مانشستر سيتي، بخمس نقاط، في حين تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة العاشرة ليحتل المركز الثامن في جدول الترتيب.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أرسنال يضرب تشيلسي بثلاثية على ملعب الإمارات في ديربي لندن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}