برشلونة يستفيق من كبوة أتلتيكو باكتساح خيخون

رياضة
نشر
برشلونة يستفيق من كبوة أتلتيكو باكتساح خيخون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اكتسح برشلونة مضيفه سبورتينغ خيخون بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم، السبت، على أرضية ملعب "مولينون" في مدينة خيخون الإسبانية، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتقدم النجم الأورغوياني لبرشلونة، لويس سواريز، عند الدقيقة 29، قبل أن يضيف زميله البرازيلي تياغو ألكانتارا، الهدف الثاني لأبناء كاتالونيا عند الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للضيوف.

وفي الشوط الثاني، رفع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا حصيلة الأهداف للفريق الكتالوني حين سجل الهدف الثالث عن الدقيقة 81، قبل أن يسجل اللاعب التركي، أردا توران، الهدف الرابع لبرشلونة عند الدقيقة 85، ليختتم نيمار بعد ذلك مهرجان أهداف فريقه بالهدف الخامس عند الدقيقة 88.

واستفاق برشلونة من كبوته بهذا الفوز، إذ وقع في فخ التعادل بهدف لمثله مع أتلتيكو مدريد في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "كامب نو"، الأربعاء الماضي، ليتصدر جدول الترتيب مؤقتا.

يذكر أن أبناء المدرب الإسباني، لويس إنريكي، خاضوا مباراة خيخون بغياب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة أتلتيكو. 

نشر