محمد بن زايد يشيد بالإنجاز البرالمبي غير المسبوق للإمارات

رياضة
نشر
محمد بن زايد يشيد بالإنجاز البرالمبي غير المسبوق للإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --- أثنى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على الإنجاز الذي حققه الفريق البرالمبي الإماراتي، عند استقباله للاعبين الإماراتيين الذين شاركوا في الألعاب البارلمبية التي أقيمت في مدينة ريو دي جنيرو البرازيلية مؤخرا، وحققوا سبع ميداليات متنوعة لبلادهم، وفقا لما نقلته وكالة أنباء الإمارات "وام".

وقال الشيخ محمد بن زايد "سعيد جدا بتجدد اللقاء بفرسان الإرادة وهم يحققون كما عهدناهم دوما النتائج المشرفة ويرفعون راية وطنهم عالية في المنافسات العالمية"، حسب تعبيره.

وأشاد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات، بالروح الوطنية التي تحلى بها اللاعبون واللاعبات الذين مثلوا بلادهم في ألعاب ريو البرالمبية.

تطرق ولي عهد العاصمة الإماراتية أبوظبي إلى اهتمام قيادة الإمارات بالرياضة والرياضيين وتشجيعها لهم، كما وجه التحية والتهنئة لأمهات وآباء الرياضيين الإماراتيين من ذوي الاحتياجات الخاصة بالإنجاز الذي حققه أبناءهم وبناتهم.

يذكر أن تحقيق سبع ميداليات بارالمبية يعد إنجازا غير مسبوق في تاريخ رياضة ئوي الاحتياجات الخاصة في دولة الإمارات، بعد أن حقق اللاعبون الإماراتيون ميداليتين ذهبيتين وأربع ميداليات فضية وميدالية برونزية. 

نشر