الشمراني يعود للمنتخب بعد غياب طويل

رياضة
نشر
 الشمراني يعود للمنتخب بعد غياب طويل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --- استدعى مدرب  المنتخب السعودي لكرة القدم، الهولندي فان مارفيك، مهاجم نادي الهلال، ناصر الشمراني، للالتحاق بتشكيلة "الأخضر" خلال المعسكر الذي سيقام في مدينة جدة السعودية، استعدادا لمباراتي أستراليا والإمارات في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2018، الشهر المقبل.

فبعد غيابه لفترة طويلة عن صفوف الهلال والمنتخب السعودي، عاد الشمراني لمنتخب بلاده، الذي يعاني من أزمة في خط الهجوم في ظل تراجع مستوى مهاجميه نايف هزازي ومحمد السهلاوي، خلال المباراتين اللتين خاضهما "الصقور الخضر" في التصفيات.

وأثار استدعاء المهاجم الذي كان يحظى بشعبية كبيرة في الأوساط الرياضية السعودية في المواسم الماضية، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ أيد البعض قرار المدرب الهولندي في حين عارض البعض الآخر استدعاء الشمراني بسبب غيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

ومن المقرر ان يبدأ المنتخب السعودي معسكره في جدة في الـ 29 من الشهر الجاري، وفقا لما نشره المنتخب عبر صفخته الرسمية على موقع "تويتر".

يذكر أن الفريق الأخضر يقع في المجموعة الثانية في التصفيات إلى جانب الإمارات واليابان وتايلاند والعراق وأستراليا، ويمتلك حتى الآن ست نقاط بعد فوزه على تايلاند والعراق. 

نشر