رونالدو يظهر غضبه في تدريبات الريال

رونالدو يظهر غضبه في تدريبات الريال

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 27 سبتمبر/ايلول 2016; 07:35 (GMT +0400).
 رونالدو يظهر غضبه من زيدان في تدريبات الريال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --- ظهر اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، منفعلا خلال الحصة التدريبية التي أجراها ريال مدريد، في مدينة دورتموند الألمانية استعدادا للقاء بروسيا دورتموند الثلاثاء، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الأزمة التي اشتعلت بينه وبين مدربه الفرنسي، زين الدين زيدان، خلال مباراة الفريق مع لاس بالماس السبت.

ونشر "فيديو" لرونالدو وهو يقوم ببعض التدخلات المتهورة، والتي تدل على توتر أعصابه، إضافة إلى مبالغته في التعبير عن انفعالاته إذ سدد الكرة عاليا في الهواء بعد أن اصطدمت بيده، ما يدل على أن اللاعب البرتغالي لا يمر بفترة جيدة مع فريقه.

واشتعلت أزمة بين "صاروخ ماديرا" و "زيزو" بعد أن قام الأخير باستبدال الأول خلال اللقاء الذي تعادل فيه الفريق الملكي مع لاس بالماس بهدفين لمثلهما السبت، إذ أشارت وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن رونالدو قام بشتم زيدان بعد خروجه من أرضية الملعب.

بالمقابل أشار المدرب الفرنسي إلى أنه هو صاحب القرار وأنه كان ينوي إراحة النجم البرتغالي للقاء دورتموند في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":" رونالدو يظهر غضبه في تدريبات الريال ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}