تعادل قاتل بين دورتموند والريال... وهدف جزائري يهدي ليستر فوزا على بورتو

تعادل قاتل بين دورتموند والريال في ألمانيا

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 28 سبتمبر/ايلول 2016; 01:15 (GMT +0400).
تعادل قاتل بين دورتموند والريال ...وهدف جزائري يهدي ليستر فوزا على بورتو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تعادل ريال مدريد الإسباني مع مضيفه بروسيا دورتموند الألماني بهدفين لمثلهما، في حين تغلب ليستر سيتي الإنجليزي على ضيفه بورتو البرتغالي بهدف نظيف، واكتسح يوفنتوس الإيطالي نظيره دينامو زغرب الكرواتي، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ففي مباراة مثيرة أقيمت على أرضية ملعب "سيغنال إدونا بارك" في مدينة دورتموند الألمانية، تقدم الريال عبر نجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عند الدقيقة 17 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل اللاعب الغابوني بيير إيمريك اوباميانغ، لدورتمود بطريقة غريبة عند الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، تقدم ملوك العاصمة الإسبانية مجددا عبر مدافعهم الفرنسي، رافائيل فاران، عند الدقيقة 68، قبل أن يسجل الألماني أندريه شورله، هدف التعادل القاتل لأصحاب الأرض عند الدقيقة 86، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويفشل الريال مجددا في تحقيق الفوز على الفريق الألماني في أرضه وبين جماهيره.

أما على أرضية ملعب "كينغ باور" في مدينة ليستر، تمكن حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من الفوز على ضيفه بورتو البرتغالي بهدف نظيف، سجله النجم الجزائري إسلام سليماني عند الدقيقة 25، وصنعه له مواطنه رياض محرز، ليهدي الثنائي الجزائري فريقهما فوزا ثمينا ثانيا في دوري أبطال أوروبا.

وفي كرواتيا، اكتسح يوفنتوس الإيطالي مضيفه دينامو زغرب برباعية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من البوسني ميراليم بيانيتش، عند الدقيقة 24، والأرجنتيني غونزالو هيغواين عند الدقيقة 31، ومزاطنه باول ديابالا عند الدقيقة 57، قبل أن يسجل اللاعب أدريان سابمر الهدف الرابع بالخطأ في مرمى فريقه، ويفوز فريق "السيدة العجوز" برباعية نظيفة.

وفي مباريات أخرى، فاز إشبيلية الإسباني على ليون الفرنسي بهدف نظيف، وتغلب توتنهام هوتسبرز الإنجليزي على سيسكا موسكو الروسي بنفس النتيجة، في حين هزم سبورتينغ لشبونة البرتغالي على ليغيا وارسو البولندي بهدفين نظيفين، واكتسح اف سي كوبنهاغن الدنماركي كلوب بروج البلجيكي برباعية نظيفة، في وقت تعادل فيه موناكو الفرنسي مع باير ليفركوزن الألماني بهدف لمثله. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"تعادل قاتل بين دورتموند والريال... وهدف جزائري يهدي ليستر فوزا على بورتو","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/09/28","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}