ليلة إسبانية بانتصارين لأتلتيكو وبرشلونة في الأبطال

رياضة
نشر
ليلة إسبانية بانتصارين لأتلتيكو وبرشلونة في الأبطال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب أتلتيكو مدريد على ضيفه بايرن ميونخ بهدف نظيف، في حين قلب برشلونة الطاولة على بروسيا مونشنغلادبخ وفاز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل مانشستر سيتي مع مضيقه سيلتيك بثلاثة اهداف لمثلهم، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ففي ملعب "فيسنتي كالديرون" في العاصمة الإسبانية، مدريد، تمكن أتلتيكو مدريد من تحقيق فوز هام على ضيفه البافاري، بايرن ميونخ، بهدف نظيف، سجله اللاعب البلجيكي، يانيك كاراسكو، عند الدقيقة 35، ليلحق أبناء مدريد الهزيمة الأولى بـ "بايرن" هذا الموسم.

وفي مباراة قوية أخرى، قلب برشلونة الطاولة على مونشنغلادبخ، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "بروسيا بارك"، إذ تقدم أصحاب الأرض عند الدقيقة 34، عبر البلجيكي تورغان هازارد، ليتعادل اللاعب التركي أردا توران للفريق الكتالوني عند الدقيقة 65، قبل ان يطلق الإسباني جيرارد بيكيه، رصاصة الرحمة على الفريق الألماني، حين سجل هدف الفوز لفريقه عند الدقيقة 74.

وفي العاصمة الاسكتلندية، غلاسكو، تقدم سيلتيك عند الدقيقة الثالثة، عبر الفرنسي موسى ديمبيلي، قبل أن يتعادل السيتي عبر البرازيلي فرناندو ريغس، عند الدقيقة 12، ولكن لاعب "المواطنين"، الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، سجل بالخطأ في مرمى فريقه الهدف الثاني لسيلتيك عند الدقيقة 20، ليعود ستيرلينغ نفسه ويصلح ما أفسده بهدف التعادل للسيتي بعدها بثماني دقائق، وينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، عاد ديمبيلي وسجل الهدف الثالث لأصحاب الأرض، ولكن الإسباني مانويل نوليتو، سجل التعادل لأبناء مدينة مانشستر عند الدقيقة 55، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم بين الفريقين.

وعلى أرضية ملعب "الإمارات" في العاصمة البريطانية، لندن، تغلب أرسنال على ضيفه بازل السويسري، بهدفين نظيفين، سجلهما الإنجليزي ثيو والكوت، عند الدقيقتين السابعة والـ 26، لتنتهي المباراة بثنائية لأصحاب الأرض مقابل لا شيء للضيوف.

وفي مباريات أخرى، تغلب باريس سان جيرمان على لودوغوريس بلغراد البلغاري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وهزم نابولي بنفيكا البرتغالي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في حين تعادل بشكتاش التركي مع دينامو كييف الأوكراني بهدف لمثله، وتعادل روستوف الروسي مع ضيفه بي اس في آيندهوفن الهولندي بهدفين لمثلهما. 

نشر