افتتاح ناجح ونتيجة مخيبة بانطلاق مونديال الأردن

افتتاح ناجح ونتيجة مخيبة بمونديال الأردن

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 30 سبتمبر/ايلول 2016; 11:35 (GMT +0400).
افتتاح ناجح ونتيجة مخيبة بانطلاق مونديال الأردن

عمان، الأردن (CNN)-- شهد ملعب عمان الدولي افتتاح كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما، والمباراة الافتتاحية التي شهدت هزيمة المنتخب المضيف بسداسية نظيفة أمام المنتخب الإسباني، في حين لعبت المباراة الأولى للبطولة بين المكسيك ونيوزيلندا وانتهت بفوز الأول بخماسية نظيفة.

وأقيم حفل افتتاح مميز للبطولة التي تقام للمرة الأولى في دولة عربية، إذ شارك فيه المغني الأردني حسين السلمان واللبنانية كارول سماحة، كما شهد ألعابا نارية وعرضا مميزا للتعريف بالفرق المشاركة في البطولة.

ولفت الحضور الجماهيري في أرضية الملعب الأنظار، إذ توافد عدد كبير من الجماهير من جميع الأطياف والاعمار والأجناس، وتفاعلوا مع الأغاني الحماسية التي سبقت إنطلاقة اللقاء.

وعلى صعيد المباراة الافتتاحية التي جمعت بين المنتخب الأردني ونظيره الإسباني تقدم المنتخب الضيف، عبر اللاعبة لورينا نافارو، عند الدقيقة الثامنة، قبل أن تضيف نافارو نفسها الهدف الثاني لمنتخب بلادها عند الدقيقة 27، لتعود اللاعبة المتميزة نفسها وتسجل الهدف الثالث للماتادور الإسباني عند الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بثلاثية إسبانية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، عادت نافارو وسجلت "سوبر هاتريك"، إذ أحرزت الهدف الرابع عند الدقيقة 47، لتعود هي نفسها وتضيف الهدف الخامس، عند الدقيقة 79، قبل أن تختتم كلاوديا بينا مهرجان أهداف إسابنية حين سجلت الهدف السادس عند الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بسداسية نظيفة.

يذكر أن البطولة كانت قد افتتحت مبارياتها بمباراة المكسيك ونيوزيلندا، وانتهت بفوز المنتخب المكسيكي بخماسية نظيفة، ليشهد اليوم الأول للبطولة تسعة أهداف.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"افتتاح ناجح ونتيجة مخيبة بانطلاق مونديال الأردن","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/09/30","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}