الزمالك لـCNN: نتمسك بـ 80 ألف مشجع في نهائي أفريقيا

رياضة
نشر
الزمالك لـCNN: نتمسك بـ 80 ألف مشجع في نهائي أفريقيا

القاهرة ، مصر (CNN) -- رفض نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قرار مديرية أمن الإسكندرية، بحضور 20 ألف متفرج لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وطالب بحضور جماهيري بسعة استاد برج العرب، حسبما قال المتحدث الرسمي باسم النادي، أحمد مرتضى منصور لـCNN بالعربية.

وقال أحمد مرتضى: "فوجئنا بقرار الأمن بقصر الحضور الجماهيري في نهائي بطولة أفريقيا على 20 ألف متفرج فقط، رغم أن سعة الإستاد أكثر من 80 ألف متفرج "، حسب تعبيره.

وأضاف منصور: "تحدثنا مع الجهات الأمنية بضرورة السماح بحضور الجمهور بكافة سعة ملعب المباراة، من أجل مؤازة الفريق بعد غياب 14 عاما عن نهائي بطولة أفريقيا، ونأمل في موافقة وزارة الداخلية على طلبنا "، حسب تعبيره.

وتابع المتحدث باسم الزمالك: "الفريق سيسافر إلى جنوب أفريقيا في 11 أكتوبر، وسيسافر لاعبو منتخب مصر معنا بعد عودتهم من الكونغو قبل السفر بساعات قليلة، بعد أن رفضنا سفرهم من الكونغو إلى جنوب أفريقيا، خوفا من تأخرهم بسبب ظروف الطيران "، حسب تعبيره.

يذكر أن فريق القلعة البيضاء سيلعب أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في 15 أكتوبر الجاري، على أن يلعب مباراة الإياب بعد أسبوع واحد بالإسكندرية.

نشر