السعودية تتعادل مع أستراليا وتقترب من الصدارة

السعودية تتعادل مع أستراليا في جدة

رياضة
آخر تحديث الخميس, 06 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 11:59 (GMT +0400).
السعودية تتعادل مع أستراليا وتقترب من الصدارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تعادل المنتخب السعودي مع ضيفه الأسترالي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الجوهرة في مدينة جدة، ضمن مباريات المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2018 عن القارة الآسيوية.

وتقدم الأخضر السعودي اولا عبر تيسير الجاسم، عند الدقيقة الخامسة، قبل ان يتعادل الأستراليون عند الدقيقة 45، عبر اللاعب ترينت ساينزبيري.

وقلب الكنغر الأسترالي الطاولة على نظيره السعودي، عند الدقيقة 71، حين سجل تومي غوريتش الهدف الثالث لبلاده، لكن الصقور الخضر عادوا وسجلوا التعادل عند الدقيقة 79 عبر العائد ناصر الشمراني، لتنتهي المباراة بالتعادل بين المنتخبين.

وبهذا التعادل، وصل السعوديون للنقطة السابعة، محتلين المركز الثاني في المجموعة الثانية، بفارق الأهداف عن أستراليا التي تمتلك نفس الرصيد من النقاط. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية تتعادل مع أستراليا وتقترب من الصدارة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}