الإمارات تكتسح تايلاند بثلاثية في أبوظبي

الإمارات تكتسح تايلاند بثلاثية في أبوظبي

رياضة
آخر تحديث الخميس, 06 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 10:50 (GMT +0400).
الإمارات تكتسح تايلاند بثلاثية في أبوظبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب المنتخب الإماراتي على ضيفه التايلاندي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب محمد بن زايد في العاصمة، أبوظبي، ضمن الجولة الثالثة من الدور النهائي لتصفيات كأس العالم 2018 والمقرر إقامته في روسيا.

وافتتح الأبيض الإماراتي التسجيل عبر المهاجم المتألق علي مبخوت عند الدقيقة 14، قبل أن يضيف مبخوت نفسه الهدف الثاني لبلاده عند الدقيقة 47.

وبينما حاول الإماراتيون إضافة الهدف الثالث وإنهاء المباراة، سجل التايلانديون هدف تقليص الفارق عبر تانا شنابوت، عند الدقيقة 65، لكن أبناء أبوظبي عادوا وسجلوا الهدف الثالث عبر النجم أحمد خليل في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الأبيض الإماراتي بثلاثية مقابل هدف وحيد لتايلند.

وبهذا الفوز، وصل الإماراتيون إلى نقطتهم السادسة بعد الفوز الذي حققوه في مباراتهم الأولى في التصفيات أمام المنتخب الياباني، ليعزز حظوظه بالمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى في المجموعة الثانية. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الإمارات تكتسح تايلاند بثلاثية في أبوظبي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}