إيطاليا وإسبانيا تتعادلان في تصفيات المونديال

إيطاليا وإسبانيا تتعادلان في تصفيات المونديال

رياضة
نُشر يوم الجمعة, 07 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 02:15 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 08 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 04:58 (GMT +0400).
إيطاليا وإسبانيا تتعادلان في تصفيات المونديال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—خطف المنتخب الإيطالي تعادلا ثمينا من ضيفه الإسباني، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "يوفنتوس أرينا" في مدينة تورينو، ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 2018 عن القارة الأوروبية.

وتقدم المنتخب الإسباني عند الدقيقة 55، عبر فيكتور فيتولو، واستمر تقدم "المتادور" حتى الدقيقة 82، حين تحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء ترجمها الننجم دانييلي دي روسي إلى هدف التعادل لمنتخب بلاده، لتنتهي القمة الأوروبية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويعود آخر لقاء جمع المنتخبين إلى دور الـ 16 لكأس أمم أ,روبا 2016، حين نجح الإيطاليون في التغلب على الإسبانيين بهدفين نظيفين ووصلوا إلى ربع النهائي.

وبهذه النتيجة تصدرت ألبانيا ترتيب المجموعة السابعة برصيد ست نقاط وتلتها إسبانيا وإيطاليا برصيد أربع نقاط لكل منهما، وتذيل منتخب ليشتنشتاين ترتيب فرق هذه المجموعة من تصفيات المونديال.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"إيطاليا وإسبانيا تتعادلان في تصفيات المونديال","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/07","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}