تونس تستهل مشوار التصفيات بفوز على غينيا

تونس تستهل مشوار التصفيات بفوز على غينيا

رياضة
آخر تحديث الأحد, 09 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 11:13 (GMT +0400).
تونس تستهل مشوار التصفيات بفوز على غينيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – افتتح المنتخب التونسي مشواره في تصفيات كأس العالم 2018، بفوز على منتخب غينيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب مصطفى بن جنات في مدينة المنستير التونسية.

وتقدم التونسيون عند الدقيقة 58، عبر اللاعب أيمن عبد النور، بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين اللذين يخوضان أولى مبارياتهما في التصفيات.

وبينما كان الضيوف يحاولون تعديل النتيجة والعودة في اللقاء، سجل "نسور قرطاج" الهدف الثاني عبر أحمد العكايشي، عند الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وبهذا الفوز، احتل التونسيون المركز الثاني في المجموعة الأولى، خلف منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية بفارق الأهداف، إذ فاز الأخير بأربعة أهداف نظيفة على المنتخب الليبي

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تونس تستهل مشوار التصفيات بفوز على غينيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}