الجزائر تتعادل مع الكاميرون وتضيع فرصة اقتناص الصدارة

الجزائر تتعادل مع الكاميرون في البليدة

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 10 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 02:35 (GMT +0400).
الجزائر تتعادل مع الكاميرون وتضيع فرصة اقتناص الصدارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تعثر المنتخب الجزائري بعد تعادله مع نظيره الكاميروني بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب مصطفى تشاكر في مدينة البليدة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الأولى من المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2018.

وتقدم الجزائريون أولا عبر هلال العربي سوداني، عند الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل الضيوف عبر اللاعب بنيامين موكاندجو عند الدقيقة 24، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، حاول كلا الفريقين خطف نقاط الفوز في المباراة، ولكنهما لم ينجحا في ترجمة الفرص التي أتيجت لهما إلى أهداف، لتنتهي المباراة بنفس نتيجة الشوط الأول.

وبهذا التعادل، أضاع محاربو الصحراء على نفسهم خطف الصدارة، ليحتلوا المركز الثاني مناصفة مع الكاميرون، في حين تصدر المنتخب النيجيري ترتيب المجموعة الثانية بعد فوزه على زامبيا بهدفين مقابل هدف وحيد. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجزائر تتعادل مع الكاميرون وتضيع فرصة اقتناص الصدارة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}