روراوة يكشف سبب استقالة مدرب الجزائر

رياضة
نشر
روراوة يكشف سبب استقالة مدرب الجزائر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أكد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، محمد روراوة، أن استقالة مدرب المنتخب الجزائري، الصربي ميلوفان راييفيتس، جاءت نتيجة علاقته "المعقدة" مع اللاعبين، مشيرا إلى أن الاتحاد يدرس تعيين مدرب جديد في الفترة القادمة ليقود الفريق في مباراته أمام نيجيريا، وفقا لما نقلته صحيفة الهداف الجزائرية.

وقال روراوة وفقا للصحيفة "اللاعبون لا دخل لهم ولا مسؤولية عليهم في ما حدث، بعض الحوادث تقع داخل غرف تغيير الملابس أو في الملعب وهذا أمر عادي سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات، ما حدث أمر عادي جدا، دائما تجرى نقاشات ساخنة في غرف الملابس وبعد المباراة ينتهي كل شيء، نفس الشيء حدث بين بعض اللاعبين والمدرب وبعدها كل شيء انتهي"، حسب تعبيره.

وأكد رئيس الاتحاد الجزائري أن المدرب رأي أن علاقته مع اللاعبين "صعبة ومعقدة"، وأشار إلى أن الاتحاد كان يبحث دائما عن استقرار المنتخب وكادره الفني، لذلك قبل استقالة المدرب الصربي.

ولفت الرجل الشهير في كرة القدم الجزائرية إلى أن منتخب "محاربي الصحراء" يبحث في الوقت الراهن عن مدرب جديد لقيادة المنتخب في ما تبقى من مشواره في تصفيات كأس العالم 2018، مؤكدا ان العديد من المدربين يرغبون في قيادة المنتخب الجزائري.

يذكر أن "الخضر" كانوا قد تعادلوا في مباراتهم أمام الكاميرون والتي أقيمت في مدينة البليدة الجزائرية، في افتتاح مشوارهم بالتصفيات وهي النتيجة التي تسببت في خلاف بين اللاعبين ومدربهم نتج عنه إقالة المدرب الصربي من الكادر الفني للمنتخب.

نشر