مارادونا ورونالدينيو وتوتي يستعرضون مهاراتهم في روما.. ومواجهة بين دييغو وفيرون

رياضة
نشر
مارادونا ورونالدينيو وتوتي يتسعرضون مهاراتهم
5/5مارادونا ورونالدينيو وتوتي يتسعرضون مهاراتهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – خاض عدد من أساطير كرة القدم مباراة "من أجل السلام العالمي" برعاية بابا الفاتيكان فرانسيس، جمعت بين أصدقاء النجم الأرجنتيني، دييغو مارادونا، وأصدقاء البرازيلي، رونالدينيو، وأقيمت في ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية، روما، وقد تغلب فيها أصدقاء النجم البرازيلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وقد نشر تسجيلا مصورا لثلاثة من أكبر النجوم في عالم كرة القدم، وهم الإيطالي فرانشيسكو توتي، ورونالدينيو ومارادونا، بينما كانوا يقومون بتبادل الكرة واستعراض مهاراتهم رغم تقدمهم بالسن.

وأثار هذا الفيديو إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين عبروا عن إعجابهم بالمهارات التي لازال يحتفظ بها هؤلاء الأساطير رغم بلوغهم سنا متقدمة.

وشهدت المباراة أيضا تلاسنا بين مارادونا ومواطنه خوان سيباستيان فيرون، خلال توجههما إلى غرفة تبيدل الملابس، بعد أن قام الأخير بتدخل عنيف على الأول أسقطه أرضا، دون أن يعتذر منه، ليقوم مارادونا بمعاتبته بطريقة حادة خلال خروجهما من أرضية الملعب بين شوطي المباراة.

يذكر أن مارادونا قام بالإشراف على فيرون حين كان مدربا للمنتخب الأرجنتيني خلال كأس العالم 2010 والذي أقيم في جنوب إفريقيا. 

 

تلاسن فيرون ومارادونا

نشر