الاتحاد الجزائري يكذب تصريحات مدرب المنتخب المغربي

الاتحاد الجزائري يكذب تصريحات مدرب المغرب

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 14 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 02:47 (GMT +0400).
الاتحاد الجزائري يكذب تصريحات مدرب المنتخب المغربي
الجزائر (CNN)--   ردّ الاتحاد الجزائري بقوة على تصريحات مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، هيرفي رونار، عندما صرّح أن الجزائر تحاول مباشرة التفاوض معه لتدريب منتخبها الوطني بعد إقالة المدرب الصربي ميلوفان راييفاتش، وقال رئيس الاتحاد الجزائري، محمد روراوة إن ما جاء على لسان المدرب الفرنسي لا أساس له من الصحة.
 
وقال روراوة اليوم الجمعة للجريدة الجزائرية الناطقة بالفرنسية "كل شيء عن الجزائر"،إن "الأكاذيب الكبيرة للسيد هيرفي رونار، فالاتحاد الجزائري يجد نفسه مجبرًا على نفي أن يكون قد تواصل بأي شكل مع هذا المدرب. فليس من طبعنا أن نخاطب مدربين لا يزالون يشغرون مناصبهم"، وقد كرّر روراوة التصريح ذاتها تقريبًا لوسائل إعلام أخرى بينها قناة النهار.
 
هيرفي رونار، كان قد صرّح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه تلّقى مؤخرًا عرضين لتدريب منتخبين وطنيين، الأوّل من الصين، والثاني من الجزائر، غير أنه أكد احترامه للعقد الذي يجمعه بالاتحاد المغربي، لافتًا إلى أنه سيبقى مستمرًا في مهامه على رأس المنتخب الوطني الأول ومنتخب المحليين زيادة على الإشراف على المنتخب الأولمبي.
 
وليس رونار وحده من نقل هذه الأخبار، فالجريدة الفرنسية المتخصصة 'ليكيب" نشرت قبل مدة أخبارا عن ربط الاتحاد الجزائري لاتصالات بالمدرب الفرنسي الذي توّج بكأسين إفريقيتين مع المنتخبين الزامبي والإيفواري، ويعدّ واحدًا من أشهر المدربين في إفريقيا خلال السنوات الأخيرة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الاتحاد الجزائري يكذب تصريحات مدرب المنتخب المغربي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}