البحرين تستضيف الكونغرس 67 للفيفا

البحرين تستضيف الكونغرس 67 للفيفا

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 14 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 09:55 (GMT +0400).
البحرين تستضيف الكونغرس 67 للفيفا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن استضافة البحرين لاجتماع الجمعية العمومية الـ 67 لعام 2017، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء البحرينية.

وأكدت الوكالة أن الاجتماع سيقام في العاصمة البحرينية، المنامة، في 11 مايو/ أيار من العام المقبل، مشيرة إلى أن "فيفا" أعلن في بيان له عن استضافة البحرين للـ "كونغرس"، إذ يتم مناقشة أبرز القضايا التي تخص اللعبة الأكثر الشعبية في العالم فيه.

وتجدر الإشارة إلى أن الشيخ البحريني سلمان بن إبراهيم آل خليفة، يشغل منصب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كما تقدم بملف ترشيح لرئاسة الفيفا خلال الانتخابات الماضية ونافس الرئيس الحالي، جيانو إنفانتينو.

يذكر أن المنامة كانت قد استضافت أول سباق لسيارات "فورمولا 1" في العالم العربي، بعد أن تم تشييد حلبة البحرين لأول مرة عام 2004، وباتت تستضيف جائزة البحررين الكبرى للفورمولا 1. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البحرين تستضيف الكونغرس 67 للفيفا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}