تشيلسي يزيد معاناة ليستر ويهزمه في لندن

تشيلسي يزيد معاناة ليستر ويهزمه في لندن

رياضة
آخر تحديث السبت, 15 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 06:06 (GMT +0400).
تشيلسي يزيد معاناة ليستر ويهزمه في لندن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- عمق تشيلسي جراح ليستر سيتي وفاز عليه بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج"، السبت، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم أصحاب الأرض عبر اللاعب الإسباني دييغو كوستا عند الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، قبل أن يضيف زميله البلجيكي، إيدين هزارد، الهدف الثاني لتشيلسي عند الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لأسود غرب لندن.

وفي الشوط الثاني، حاول ليستر العودة في اللقاء، لكن النيجيري، فيكتور موسيس، أطلق رصاصة الرحمة على حامل اللقب، عند الدقيقة 80، بتسجيله الهدف الثالث لفريقه، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرض.

وبهذا الفوز وصل تشيلسي للمركز الخامس مؤقتا في جدول الترتيب بعد أن حقق نقطته الـ 16 من ثماني مباريات، في حين أصبح يقبع ليستر سيتي في المركز الـ 13 مؤقتا كذلك، بعد أن تجمد رصيده عند النقطة الثامنة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تشيلسي يزيد معاناة ليستر ويهزمه في لندن ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}