السيتي يضيع ركلتي جزاء ويتعادل مع إيفرتون

السيتي يضيع ركلتي جزاء ويتعادل مع إيفرتون

رياضة
آخر تحديث السبت, 15 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 08:25 (GMT +0400).
السيتي يضيع ركلتي جزاء ويتعادل مع إيفرتون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تعادل مانشستر سيتي مع صيفه إيفرتون بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح اللاعب البلجيكي لإيفرتون، روميلو لوكاكو التسجيل لفريقه عند الدقيقة 64، ، قبل أن يتحصل السيتي على ركلة جزاء عند الدقيقة 68، تصدى لها حارس إيفرتون الهولندي مارتن ستيكلنبرغ، الذي كان قد تصدى لركلة جزاء أخرى نفذها البلجيكي كيفن دي بروين، عند الدقيقة 43.

ورغم الركلتين الضائعتين، رفض السيتي أن يتلقى خسارته الثانية هذا الموسم، بعد أن خسر أمام توتنهام هوتسبرز في الجولة الماضية، وسجل هدف التعادل عبر اللاعب الإسباني مانويل نوليتو، عند الدقيقة 72، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وبهذا التعادل، واصل السيتي نتائجه المخيبة بآخر جولتين، والتين خسر فيهما خمس نقاط كاملة، ليصل لنقطته الـ 19 وتصبح صدارته مهددة في حال فوز توتنهام، بالمقابل، وصل إيفرتون لنقطته الـ 15، محتلا المركز السادس في جدول الترتيب خلف تشيلسي بنقطتين. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السيتي يضيع ركلتي جزاء ويتعادل مع إيفرتون ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}