أخطاء الزمالك تكلفه هزيمة ثقيلة بنهائي الأبطال

الزمالك يتلقى هزيمة ثقيلة بنهائي إفريقيا

رياضة
آخر تحديث السبت, 15 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 11:53 (GMT +0400).
اخطاء الزمالك تكلفه هزيمة ثقيلة بنهائي الأبطال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تلقى نادي الزمالك المصري هزيمة ثقيلة من مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقيا، بعد أن خسر امامه بثلاثية نظيفة، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فعلى أرضية ملعب "لوفتس موريبي" في مدينة بريتوريا، افتتح اللاعب الليبيري أنتوني لافور، التسجيل لأصحاب الأرض عند الدقيقة 31، عندما سجل هدفا مثيرا للجدل، إذ بدا وكأنه في وضعية تسلل عندما تلقى الكرة من زميله في الفريق.

وعند الدقيقة 41، أضاف اللاعب الجنوب إفريقي تيبوغو لانغيرمان، الهدف الثاني لصن داونز، بعد خطأ في التمركز من حارس الزمالك، احمد الشناوي، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للفريق المضيف.

وفي الشوط الثاني، وقبل أن يحظى الزمالك بفرصة تصحيح أوضاعه والعودة في اللقاء، تلقى الفريق المصري الهدف الثالث عند الدقيقة 46، حين سجل مدافع الزمالك هدفا بالخطأ في مرمى فريقه، لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية اللقاء.

وبهذه الهزيمة الثقيلة، صعب الفريق المصري مهمة التتويج باللقب الإفريقي السادس في تاريخه، إذ أصبح يحتاج للفوز برباعية نظيفة في لقاء الإياب والذي سيقام على أرضية ملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية كي يتوج باللقب.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أخطاء الزمالك تكلفه هزيمة ثقيلة بنهائي الأبطال","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}