مباراة تتحول لحلبة ملاكمة بين الحكم ولاعب

مباراة تتحول لحلبة ملاكمة بين الحكم ولاعب

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 17 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 04:50 (GMT +0400).
مباراة تتحول لحلبة ملاكمة بين الحكم ولاعب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – شهدت مباراة كرة قدم في زيمبابوي اعتداء أحد اللاعبين على حكم اللقاء بالضرب بعد أن أشهر البطاقة الحمراء في وجهه، ليرد عليه الحكم بتوجيه لكمات مماثلة وتتحول المواجهة الرياضية إلى ما يشبه حلبة ملاكمة بين الاثنين.

وكان اللاعب الذي يدعى ليثوكوتولا ماثي، والمنتمي لنادي فيكتوريا فولز تايغرز، قد تلقى بطاقة حمراء من حكم اللقاء، الذي كان يخوضه فريقه ضد فريق أماغاغاسي ضمن دوري المنطقة الجنوبية في البلاد.

من جانبه، لم يقف الحكم الذي يدعى، بيكيزيلا ماكيكان، مكتوف الأيدي أمام لكمات ليثوكوتولا، وقام بتوجيه لكمات للاعب قبل أن يتدخل عدد من اللاعبين وحكام الراية لتدارك الموقف.

وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار ضجة واسعة النطاق على موقع "فيسبوك"، إذ لم يعتد متابعو كرة القدم على مثل هذه اللقطات في عالم الساحرة المستديرة.

ويُشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل مما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مباراة تتحول لحلبة ملاكمة بين الحكم ولاعب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}