جماهير اليونايتد تصفق لفان بيرسي بعد تسجيله هدف في مرماها

جماهير اليونايتد تصفق لهدف بيرسي في مرماها

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 21 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 04:46 (GMT +0400).
جماهير اليونايتد تصفق لبيرسي بعد أن سجل هدفا في مرماها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قدمت جماهير مانشستر يونايتد نموذجا للروح الرياضية خلال مباراة فريقها أمام فنربخشة التركي في الدوري الأوروبي، بعد أن قامت بالتصفيق لمهاجمها الهولندي السابق، روبين فان بيرسي، حين سجل هدفا في مرمى "اليونايتد" في ملعب " أولد ترافورد" الخميس.

وسجل المهاجم الهولندي الملقب بـ "روبين هود" هدفا لفريقه عند الدقيقة 82، بعد أن كان الفريق التركي متأخرا برباعية نظيفة أمام الشياطين الحمر، ليمتنع عن الاحتفال بالهدف احتراما لجماهير ناديه السابق.

من جانبها، ردت جماهير مانشستر بالتصفيق والتحية لفان بيرسي، على احترامه لها، لتقوم بلقطة شكلت نموذجا للروح الرياضية والاحترام المتبادل في كرة القدم.

وكان المهاجم الهولندي قد انتقل إلى الشياطين الحمر قادما من أرسنال في موسم 2012، واختار الرقم 20، إذ كان يهدف لتحقيق اللقب الـ 20 لمانشستر يونايتد في الدوري الغنجليزي الممتاز، وهو ما تحقق له في موسم 2012-2013.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 33 عاما إلى النادي التركي عام 2015، وكانت قد أشارت تقارير صحفية تركية إلى أن "روبين هود" سيغادر تركيا بعد محاولة الانقلاب التي شهدتها البلاد لكن فان بيرسي اختار البقاء مع فنربخشة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جماهير اليونايتد تصفق لفان بيرسي بعد تسجيله هدف في مرماها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}