كوريا الشمالية تتوج بمونديال الناشئات للمرة الثانية

كوريا الشمالية تتوج بمونديال الناشئات

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 21 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 11:28 (GMT +0400).
كوريا الشمالية تتوج بمونديال الناشئات للمرة الثانية

عمان، الأردن (CNN) – توج المنتخب الكوري الشمالي بلقب كأس العالم للناشئات 2016 والمقامة في الأردن، بعد أن تغلب على اليابان في المباراة النهائية بركلات الترجيح، إثر تعادلهما سلبيا في أشواط المباراة، في حين حصد المنتخب الإسباني الميدالية البرونزية بعد أن حقق المركز الثالث في البطولة.

ففي المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب عمان الدولي في العاصمة الأردنية، عمان، انتهت أشواط المباراة بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

وخلال ركلات الترجيح، تمكنت الكوريات الشماليات من هزيمة نظيراتهن اليابانيات بخمسة ركلات مقابل أربع ركلات، لتتوجن بلقبهن الثاني في تاريخهن بمونديال الناشئات.

وكان المنتخب الإسباني قد حصد المركز الثالث في البطولة بعد ان فاز على نظيره الفنزويلي بأربعة أهداف نظيفة، لينال الميدالية البرونزية في البطولة.

يذكر أن الأردن كان قد نظم هذه البطولة للمرة الأولى في تاريخه، إذ أقيمت البطولة لأول مرة في دولة عربية، ما جعلها تستقطب اهتمام الإعلام المحلي والرأي العام الأردني، رغم خروج النشميات من الدور الأول للبطولة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كوريا الشمالية تتوج بمونديال الناشئات للمرة الثانية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}