ميسي يقتل فالنسيا ويهدي برشلونة فوزا ثمينا

رياضة
نشر
ميسي يقتل فالنسيا ويهدي برشلونة فوزا ثمينا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تغلب برشلونة على مضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما، السبت، على أرضية ملعب "مستايا" في مدينة فالنسيا، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتقدم أبناء كتالونيا أولا عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عند الدقيقة 22، ليعود للتسجيل في هذا الملعب بعد غياب استمر ثلاثة أعوام عن هز شباك فالنسيا في "ميستايا"، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني، قلب أصحاب الأرض النتيجة على الضيوف، إذ سجلوا الهدف الأول عند الدقيقة 52، عبر لاعب برشلونة السابق، الإسباني من أصل مغربي، منير الحدادي، قبل أن يسجل مواطنه رودريغو مورينيو، الهدف الثاني لفالنسيا بعدها بأربع دقائق.

لم يقف أبناء كتالونيا مكتوفي الأيدي أمام تقدم فالنسيا، ليعود الأوروغوياني لويس سواريز، ويسجل هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 62، ليعود ميسي ويقتل "الخفافيش" بالهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من علامة الجزاء.

وبهذا الفوز، وصل العملاق الكتالوني إلى النقطة  19، ليتصدر جدول الترتيب مؤقتا، متقدما بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، اللذين سيلعبان الأحد. 

نشر