موراتا يهدي الريال النقطة رقم "21" أمام بلباو

موراتا يهدي الريال النقطة "21" أمام بلباو

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 01:16 (GMT +0400).
موراتا يهدي الريال النقطة رقم "21" أمام بلباو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب ريال مدريد بشق الأنفس على ضيفه أتلتيك بلباو في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإٍسباني.

وتفدم الفريق الملكي أولا عبر المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، عند الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، قبل أني يتعادل الإسباني سابين ميرينو، لبلباو عند الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بهدف لمثله بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، استعصى دفاع الضيوف على هجوم ريال مدريد، حتى الدقيقة 84، حين سجل المهاجم الإسباني، الفارو موراتا، هدف الفوز لفريقه، ليهديه ثلاث نقاط ثمينة جعلته ينفرد بصدارة الدوري.

وبهذا الفوز وصل  الريال إلى النقطة 21، متقدما على إشبيلية بنقطة واحدة، وعلى غريمه التقليدي، برشلونة، بنقطتين، لينفرد بصدارة جدول الترتيب.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"موراتا يهدي الريال النقطة رقم 21 أمام بلباو ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}